الرئيسيةالبوابهاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثالتسجيلدخولsite
  Shaki™        ادراه منتديات بيرلو العربيه تهنئكم بشهر رمضان المبارك
 Shaki™         تم تركيب راديو روتانا ع البوابه
<div style="background-color: FFFFFF;"><a href="http://www.rsspump.com" title="rss widget">web widgets</a></div>

شاطر | 
 

 حازم والجناينى يضغطان لإقناع مجلس الزمالك بإقالة كاستال

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
pirlo
مايسترو شغال
مايسترو شغال


عدد مشآرڪآتي : 127
مايسترو عندنا من : 27/07/2009
السٌّمعَة : 0

مُساهمةموضوع: حازم والجناينى يضغطان لإقناع مجلس الزمالك بإقالة كاستال   الأحد أغسطس 30, 2009 6:26 am


يناقش مجلس إدارة نادى الزمالك فى اجتماعه اليوم «الجمعة» برئاسة ممدوح عباس، العديد من القضايا المهمة فى مقدمتها حسم مصير السويسرى دى كاستال، المدير الفنى للفريق الكروى الأول، بشكل نهائى، سواء بالرحيل أو الاستمرار مع الفريق،

فى ضوء نتيجة الاجتماع الذى عقد معه مساء أمس بحضور حمادة إمام، رئيس لجنة الكرة. وترددت أنباء عن أن حازم إمام وعمرو الجناينى يبذلان جهوداً لإقناع ممدوح عباس وباقى أعضاء المجلس بالاستغناء عن كاستال والتعاقد مع مدير فنى بديل،

فيما يتبنى إبراهيم يوسف فكرة بقائه والاكتفاء بإحداث تغيير فى الجهاز المعاون، خاصة أن محمود سعد يتدخل فى عمله، وينتظر اعتماد القرار السابق بتمديد عقد شيكابالا حتى نهاية عام ٢٠١٣.

وسيبحث المجلس فى اجتماعه أيضاً احتياجات الألعاب الأخرى قبل انطلاق الموسم الجديد، وتوفير مستحقات اللاعبين المتأخرة، ومناقشة ملف تشكيل لجنة المئوية، خاصة فى ظل وجود معارضة من بعض الأعضاء لقرار تعيين محمد عامر رئيساً للجنة، ويبحث المجلس أيضاً تعيين مدير تنفيذى جديد وتشكيل لجنة للهيكلة الإدارية داخل النادى، واتخاذ قرار نهائى بشأن المشاركة فى بطولة شمال أفريقيا.

يأتى ذلك فى الوقت الذى تسود فيه حالة من الترقب بين اللاعبين حول مصير الجهاز الفنى، وحاول بعضهم استيضاح الحقيقة من عبدالحليم على، المدرب المساعد، لكنه طالبهم بالتركيز فى التدريبات، خاصة أنه لم يصدر أى قرار رسمى حتى الآن.

ومن جانبه، رفض كاستال التعليق على ما يتردد عن وجود نية لإقالته. وقرر الجهاز الفنى استغلال فترة توقف الدورى فى معالجة الأخطاء التى وقعت فى مباراتى بتروجيت والمقاولون العرب فى إطار الاستعداد لمواجهة الاتحاد السكندرى،

فيما يخضع شيكابالا لبرنامج تأهيلى فى محاولة لتجهيزه من الإصابة بشد فى العضلة الضامة التى ستبعده عن المشاركة فى لقاء الاتحاد، وحرص الجهاز الفنى على الاجتماع باللاعب علاء على لتجهيزه خلال الفترة المقبلة لتعويض غياب شيكابالا.

فى سياق متصل، انتقد صبرى سراج، المتحدث الرسمى، محاولة اتحاد السباحة التهرب من مسؤولية إصابة الناشئين فى بطولة القاهرة للسباحة بأنفلونزا الخنازير بالتأكيد على أنهم أصيبوا بعد البطولة، وأكد سراج أن السباحين أصيبوا فى البطولة والدليل على ذلك ظهور حالات إصابة فى الأهلى والشمس، وطالب بضرورة محاسبة المقصرين واتخاذ إجراءات طبية مكثفة قبل أى بطولة تجنباً لتكرار الأمر .

فى سياق آخر، يسافر أحمد مصطفى، المدير الفنى للفريق الأول للكرة الطائرة، إلى سويسرا بداية الشهر المقبل لحضور مراسم التنظيم الفنى لبطولة كأس العالم للأندية، والمقرر إقامتها فى قطر خلال الفترة من ٣ إلى ٨ نوفمبر، وتضم فرق تورينتو الإيطالى ودينامو كازان الروسى وكروزال بطل بورتوريكو ممثلاً لقارة أمريكا الشمالية.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
حازم والجناينى يضغطان لإقناع مجلس الزمالك بإقالة كاستال
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
 :: مُلتــــــــــــقي الرياضة العالميـــة :: الرياضه المصريه-
انتقل الى: