الرئيسيةالبوابهاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثالتسجيلدخولsite
  Shaki™        ادراه منتديات بيرلو العربيه تهنئكم بشهر رمضان المبارك
 Shaki™         تم تركيب راديو روتانا ع البوابه
<div style="background-color: FFFFFF;"><a href="http://www.rsspump.com" title="rss widget">web widgets</a></div>

شاطر | 
 

 بركات جاهز للقاء المصري .. والأهلي يبدأ الاستعداد لمواجهة الفريق البورسعيدي

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
pirlo
مايسترو شغال
مايسترو شغال


عدد مشآرڪآتي : 127
مايسترو عندنا من : 27/07/2009
السٌّمعَة : 0

مُساهمةموضوع: بركات جاهز للقاء المصري .. والأهلي يبدأ الاستعداد لمواجهة الفريق البورسعيدي   الإثنين سبتمبر 14, 2009 2:31 pm


أكد محمد بركات لاعب وسط النادي الأهلي أنه سيكون جاهزًا للمشاركة في لقاء المصري الأربعاء المقبل، ضمن المرحلة الخامسة للدوري المصري لكرة القدم، مشيرًا إلى أنه تعافي من حالة الاحتقان التي تعرض لها خلال اليومين الماضيين.

وقال بركات في تصريحات أبرزها الموقع الرسمي للنادي على الانترنت" إنه يشعر بتحسن كبير من حالة الاحتقان التى كان قد تعرض لها قبل لقاء الفريق أمام طلائع الجيش، لافتًا إلى أنه سوف يحصل على راحة غداً الأحد على أن يعود للمشاركة فى التدريبات الجماعية بعد غد الإثنين ليكون جاهزاً للمشاركة فى لقاء المصري.

وأعرب بركات عن سعادته بالفوز الذى حققه الفريق على طلائع الجيش، وكان يتمنى أن يشارك زملاءه فى هذه المباراة التى قدم فيها الأهلي أداء قويا ليؤكد جدارته باعتلاء قمة الدورى منفرداً .

وخرج بركات من تشكيلة الأهلي قبل ساعات من لقاء الطلائع، بعد شعوره باحتقان شديد، ما رأى معه الجهاز الفني بقيادة حسام البدري عدم المخاطرة واستبعده من اللقاء.

من ناحية أخرى، أدى الفريق الأول لكرة القدم بالأهلى مراناً خفيفاً مساء اليوم فى بداية استعداداته لمواجهة النادى المصري، حيث قام اللاعبون بالجرى حول الملعب ثم تدريبات إطالة .

ولم يشارك فى المران مجموعة اللاعبين الذين شاركوا فى لقاء فريق الشباب أمام الشرقية وهم أحمد بلال ومحمد سمير ومحمد فضل وأحمد السيد ومحمد خلف.

كما غاب عن التدريبات أحمد على ظهير أيمن الفريق بعد تعرضه لكدمة فى قدمه اليمنى أثناء مشاركته فى لقاء الجيش، وسوف يعود أحمد على للمشاركة فى المران الجماعى غداً.

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
بركات جاهز للقاء المصري .. والأهلي يبدأ الاستعداد لمواجهة الفريق البورسعيدي
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
 :: مُلتــــــــــــقي الرياضة العالميـــة :: الرياضه المصريه-
انتقل الى: