الرئيسيةالبوابهاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثالتسجيلدخولsite
  Shaki™        ادراه منتديات بيرلو العربيه تهنئكم بشهر رمضان المبارك
 Shaki™         تم تركيب راديو روتانا ع البوابه
<div style="background-color: FFFFFF;"><a href="http://www.rsspump.com" title="rss widget">web widgets</a></div>

شاطر | 
 

 إصابة ميدو لن تمنعه من المشاركة في لقاء الطلائع..وموقف شيكابالا يتحدد اليوم

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
pirlo
مايسترو شغال
مايسترو شغال


عدد مشآرڪآتي : 127
مايسترو عندنا من : 27/07/2009
السٌّمعَة : 0

مُساهمةموضوع: إصابة ميدو لن تمنعه من المشاركة في لقاء الطلائع..وموقف شيكابالا يتحدد اليوم   الإثنين سبتمبر 14, 2009 2:35 pm


أكد مصطفى المنيري طبيب نادي الزمالك أن الإصابة التي تعرض لها مهاجم الفريق أحمد حسام" ميدو" في تدريبات الفريق اليوم السبت لن تعوقه عن المشاركة في لقاء الزمالك المقبل أمام طلائع الجيش الخميس المقبلة بالمرحلة الخامسة للدوري

وقال المنيري في تصريحات خاصة لـ korabia.com أن الإصابة عبارة عن إجهاد في قصبة القدم، نتيجة تغيير الملاعب حيث إن الملاعب في مصر تختلف عن نظيرتها في إنجلترا.

وأشار المنيرى أن اللاعب لم يعتاد اللعب على الملاعب الصلبة وهو ما سبب له بعض الآلام التى منعته من تأدية مران الفريق مساء السبت إستعداداً لمباراة طلائع الجيش المقبلة.

وأضاف طبيب الزمالك"إن المهاجم سيخوض تدريبات تأهيلية الأحد على أن يعاود المشاركة في تدريبات الفريق من الاثنين المقبل استعدادًا للقاء المقبل.

وكان ميدو قد غادر ملعب حلمي زامورا بعد أقل من ربع ساعة على بداية التدريبات المسائية، وهو ما أثار المخاوف من إمكانية عدم لحاقه بمباراة الجيش.

وعن باقي المصابين، أكد المنيري أن نجم الفريق محمود عبد الرازق"شيكا بالا" سيخضع غدًا لاختبار طبي لتحديد إمكانية العودة للمشاركة في التدريبات من عدمها.

وتابع" أما فيما يخص علاء على وأحمد الميرغني، فأكد المنيري فيما أنهى اللاعب علاء على تدريباته التأهيلية بجيمانيزيوم النادى بسبب شكواه من آلام بعضلات البطن وبدأ فى تدريبات خفيفة مع الفرنسى موتا مخطط الاحمال ونفس الحال لأحمد غانم سلطان والذى أدى تدريبات خفيفة مع موتا بعد إصابته بجزع فى الترقوة وحذره الجهاز الطبى من الإلتحامات حتى لا تتفاقم إصابته وسيبدأ اللاعب العودة للمشاركة فى التدريبات بصورة تدريجية فى الفترة القادمة.

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
إصابة ميدو لن تمنعه من المشاركة في لقاء الطلائع..وموقف شيكابالا يتحدد اليوم
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
 :: مُلتــــــــــــقي الرياضة العالميـــة :: الرياضه المصريه-
انتقل الى: